???? زائر
| موضوع: الحب المجنون الأربعاء نوفمبر 25, 2009 5:08 am | |
| القصة بل البحريني
الشخصيات: عائلة نور:
عبدالله:هو أبو نور ,عمره 42 سنة,وعنده ثلاثة أخوان هم:عبد الرحيم وعبد الرحمان وعبد العزيز. وعندهأختين وهم:دلال ودانة.هو حنون على أولاده بس لولاء مرض السكري اللي فيه كان ما عصب أبدا.
فاطمة:هي أم نور وعدهه خمس خوات وهم:ندى,بدور,زهراء,شروق,ومريم,وعدها ستةإخوان وهم:محمد,ناصر,خليفة,هاني,خالد ووليد. وعمرها37 سنة تحب النظافة بشدة,حنونة ,بس تعصب إذا كان مكانها موسخ.
زهراء:هي أخت نور الكبيرة بس ,ما تحبهانور,لأنها دايما تتهاوش معاها وعمرها 16 سنة.
وصلنه إلى شخصيتنا المهمة نور :14 سنة ,لون شعرها أسود مو طويل ولا قصير ,يعني متوسط , وفيها غمازتين, تحب الناس مهما سو لها , مو بيضة ولا سمرة يعني لون بشرتها معتدل , ولون عيونها بني غامق.
فدك: أخت نور إلي أصغر من نور بأربع سنين وعمرها 10سنوات
خالد: أخو نور إلي أصغر من فدك بخمس سنوات وعمره 5سنوات
وليد: هو أخو نور الصغير وعمرة 3سنوات وهو طبق الأصل من نور
عائلة فؤاد ولد خالة نور:
محمد:هو أخو فاطمة وخال نور وأبو فؤادوهو يحب أولادة واجد وما يرصه عليهم وعمره 40 سنة
هدى :هي مرت محمد وأم فؤادو عدهه 3 أولاد وبنت وعمرها 40سنة وأولاهه هم: (1)عصام :عمرة 26 سنة وهو أخو فؤاد الكبير وصلنه إلى شخصيتنا المهمة الثانية وهي : فؤاد:سنة ,أبيض البشرة,حنون وعطوف,حبوب, جميل بس يحب يلبس ثوب وحلمه أن يصير شيخ , بس حلمة بيتغير بتعرفون ليش
جعفر: 17 سنة وهو أخو فؤاد الصغير
فاطمة:عمرها 11 سنة وهي أخت فؤاد الوحيدة بس فؤاد يحبها واجد لأنة أخته الوحيدة.
عائلة فيصل ولد خالة نور
إبراهيم: أبو فيصل وعنده 3 بنات وصبي وعمرة 49 سنة . زهرة: هي خالة نور وأم فيصل تحب ولدها وعمرة 45 سنة وبناتها هم : (1)مريم: وعمرها26 سنة وهي أخت فيصل الكبيرة. وهني بعد شخصيه مهمة وهي (2)فيصل:عمرة 24 سنة , مو أبيض ولا أسود طويل القامة يحب ولد خاله فؤاد و دايما معاه. (3) زينب: 17 سنة بس على طول أهواش مع أفيصل مو أهواش ضرب أهواش مزاح . (4)فاطمة : هي عمرها 12 سنة وهي أخت فيصل الصغيرة
والشخصية الرابعة المهمة هي: فراس:25 سنة ويشتغل طبيب بالواسطة ,شعرة طويل لرقبة ,طويل القامة,أبيض البشرة ,لون عيونه أخضر ,وليحين ما تزوج ,هو صح ما يصير لنور بس هو شخصية مهمة في قصتنه بس مو من البداية بيظهر في القصة. والشخصية الخامسة المهمة هي : فهد:هو صديق فراس وعمرة 19 سنة يصير لفراس ولد عمة ولد خالته, شعرة مو طويل نفس فراس , وهو طويل القامة , أسمر , وغيور, بيظهر بعد في قصتنه بس ما بيظهر من البداية بيظهر مع فراس .
أتركم مع القصة ^ ^ ^ ^ ^ ^ تعودت نور وأهلها كل خميس يروحون بيت جدها أبو أمها ويتعشون هناك بس نور تروح يوم الجمعة تتغده هناك مع أمه العودة لأنه نور تحب جدتها . في وحدة من الخميسيات إلي كانت نور تجهز نفسها علشان تروح بيت جدها ,دشت أخته زهرة تبي تعمل هوشه لأنها ما تحب أختها نور . زهرة:نور وين بتروحين؟ نور:أنتي تدرين وين بروح. زهرة : لا ما أدري قولي لي أنتي وين رايحة أكيد رايحة للحبيب نور:بلا قلت أدب زهرة:أني قليلة أدب عجل أنتي ويش تطلعين؟ نور:أني أطلع أختش . زهرة:لا مو أختي بنت أمي وأبوي. نور:يا غبية يعني أختش ههههههههههههههه. زهرة:أني مو غبية وما في طلعة من البيت لأنش تقولين عني غبية. نور :مو على كيفش هذا أولا وثانيا البيت مو مالش.
قامت زهرة و أخدت المفتاح من الباب .بس نور ذكية قامت وفتحت الباب أب مفتاحها وطلعت بدون لا تحس لها أختها ووقت ما حست أختها قالت لها :ما في تدشين البيت فاهمة. نور راحت بيت جدها ولما رجعت مع أختها فدك قالت لفدك :طقي الجرس وألين فتحته دشي كأنش جايه أبروحش وأني بجود الباب وبدخل أوكي؟ فدك:أوكي ودشت فدك ونور جودت الباب ودشت, لحسن حظها كانت زهرة تتكلم في التلفون ولمه خلصت قالت لها :ليش راجعة البيت؟ نور:مو من حقش تقولين هلا الكلام ودشت نور غرفتها وهي تصيح و أتصلت لأبوها وقالتله عن كل إلي صار عبد الله:أنه جاي ألحين أبسرعة. ولمه رجع عبد الله البيت طلع نور هي الغلطانة معنة زهرة هي إلي غلطانة بس هي الكبيرة يعني دايما ما تغلط معصومة عن الغلط. يوم الجمعة المغرب :كانت نور فاسخة أحجابها وقاعدة تتكلم مع جدتها ودش فؤاد
|
|